المحب في الله كتب  : من أعظم نعم الله على النساء خلقه للرجال. كما أن من أعظم نعمه على الرجال خلقه للنساء  << ملتقى القلوب >> Rayan-24 كتب  : اللهم لك الحمد حمدا كثيرا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : جل ما أردته في هذه الحياة: بيت صغير، وأصيص ريحان، و زوجة طيبة…  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه  << ملتقى القلوب >> نوارة المغرب كتب  : وينك زوجي الحبيب بنتضرك بشوق اللهم حقق أمنيتي بوجود النصف لأخر  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : الحب احلى ما في الوجود . به يمكن ان نعبر للطرف الاخر عن المشاعر التي تختلج القلب وتحرقه شوقا للحبيب  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : شاكرة لجهودكم وهنيئا لكم ثواب ما تقدموه لقد وفقنى الله لشريك حياتى ورفيق دربى شكرا للموقع هذا...  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : تتوقف السعادة الزوجية على تقاسم المشاعر، والآمال، والطموحات.. أكثر مما تتوقف على تقاسم المسؤولية،  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : اشكركم لحسن تعاونكم معنا وجعله الله في ميزان حسناتكم. توفقت واخيرا ووجدت ما ابحث عنه شكرا للموقع.  << ملتقى القلوب >> وردة النسيم كتب  : جمعه مباركه على الجميع اتمنى من الله ان تجدو ماتتمنوه والتوفيق  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





تعارف بغرض الزواج




هناك الكثير من البنات اللواتي يبحثن عن تعارف بغرض الزواج

 
هناك الكثير من البنات اللواتي يبحثن عن تعارف بغرض الزواج، تعارف يبدأ برساله إعجاب، أو نظره حب، أو حتى علاقة عادية، لم تكن هدفها واضح، علاقة صداقة تتطور الى علاقة  تعارف بغرض الزواج..
 
ولكن الشاب دائما يحاول الهرب من العلاقات الجدية، فهو مستعد دائما للحب، ولفتح علاقة حب في أي وقت ولكن عند تحول علاقة التعارف إلى علاقة جديه أو تطلب البنت العلاقة الرسمية، يقع الشاب بنوع من الخوف، وهو خوف طبيعي، يصيب العديد من الشباب عند تحول علاقة التعارف إلى علاقة زواج.
 
وفي العديد من الحالات رهبة الزواج تبعد الشاب، وتجعله يخاف من الزواج، ففي بعض الأيام يكون هناك بنات باحثات عن الزواج وشباب يخافون من الزواج ومسؤوليات الزواج.
 
فللـ زواج مسؤولية كبيرة، مسؤولية وانتقال من نمط عيش الى نمط عيش اخر، وحياة مشتركة، حياة تتشارك فيها جميع ما لديك من أحزان وأفراح، حياة تترتب فيها عليك اعتبار الشخص الآخر الذي يشاركك حياتك، على انه توأم روحك، فلا يمكنك التصرف على انك ما زلت عازبا، فهناك من يريد ان يشاركك قراراتك المصيرية منها وغير المصيرية.
 
تعارف بغرض الزواج، هو الصيغة الواضحة لهذا التعارف، وعلى الشاب والفتاة أن يحددا هدف الـ تعارف قبل المضي في علاقة الـ تعارف، لان زواج بلا حب هو موت، وحب بلا زواج هو موت آخر، لذا علاقة الـ تعارف يجب ان يكون عنوانها تعارف بغرض الزواج من اجل الجدية بالموضوع، لمصلحة الشاب والفتاة.


أخر تعديل في 16-10-2013 - عدد الزيارات 15758


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
زواج الامارات زواج مسيار , زواج حلال
زواج السعوديين من السوريات تعارف للزواج بين شباب و بنات عرب
زواج فتيات عرب , الزواج المبكر تعارف زواج مسيار , موقع زواج مسيار
زواج المسيار والعرفي أفضل موقع زواج , زواج السعوديين
زواج مسيار الخليج ابغى زواج مسيار , ابغى زواج مسيار في السعودية

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : ابوخالدحموده     21-08-2016
كلام جميل ومدروس
اسم صاحب التعليق : محمد     10-08-2016
اريد التعا رف علا بنت.صادقة بنيت الزواج
اسم صاحب التعليق : حمد     21-05-2016
اريد الزواج من شابه تعرف دينا، قنوعه، مطوس الجمال والشكل العام، مواهل عالي
اسم صاحب التعليق : تيسير     26-10-2014
ان شاءالله في مصداقيه لزواج المسيار
اسم صاحب التعليق : مصطفى ابو درش     17-07-2014
عايز اتعرف على مدام او بنت تكون محترمة بغرض الزواج الشرعى
اسم صاحب التعليق : yacin     26-02-2014
leve


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com